الموسيقى

الموسيقى شهادة

1998-2000 : الصعود إلى شهرة

لاول مرة واحدة "... طفل واحد مزيدا من الوقت" ، الذي صدر في نهاية عام 1998 ، أصبح سبيرز دولية نجاحا فوريا ، بل بلغت ذروتها في رقم واحد على لوحة الساخن 100 ، وبيع تسعة ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم. كما كان في المرتبة 25 على أغنية رولينج ستون وام تي "اكبر 100 أغاني البوب في كل العصور". الموسيقى والفيديو من الأغنية ملامح سبيرز مرتديا البزة الرسمية تعرية تلميذة الحجاب الحاجز. من نفس العنوان وصدر الألبوم في يناير 1999 ، حيث بلغ رقم واحد على 200 لوحة. ... طفل واحد مزيدا من الوقت كانت معتمدة الماس في الولايات المتحدة في وقت لاحق ، وتحقيق مبيعات على مستوى العالم من 28 مليون نسخة ، مما يجعلها أكبر ألبوم مبيعا على يد مراهق حتى الآن. حطم الرقم القياسي سبيرز في الولايات المتحدة لأصغر فنان أن يكون لاول مرة واحدة في عدد واحد على الساخن 100 لوحة الرسم البياني. حطمت ايضا الرقم القياسي لأصغر فنان أن يكون لاول مرة واحدة في وقت واحد وأول ألبوم رقم واحد على لوحة الرسوم البيانية. سبيرز لا يزال يحمل هذا السجل حتى الآن. الألبوم تلقى ردود فعل متباينة. أعطى ذلك Allmusic 4 من أصل 5 نجوم ، مشيرا إلى أن ألبوم "له نفس مزيج من الأمراض المعدية ، الراب ، مقوس البوب والرقص والأغنية الشعبية السلس الذي دفع الأطفال الجديد وجيبسون ديبي." رولينج ستون في حين أعطاه 2 من أصل 5 ، مشيرا الى ان "عدة بينما Cherion الحرفية - دغر مربيات كيدي تخدم حتى سمين السنانير ، slowies schlock وقح ، مثل' البريد الإلكتروني الخاص بي القلب ، نقي غير المرغوبة ". نجاح سبيرز إلى جانب الموسيقى ومعها صورة مثيرة للجدل أدلى بها واحد من أكبر نجوم السنة. في ديسمبر 1999 ، فازت أربع لوحة جوائز الموسيقى ، بما في ذلك فنانة من السنة. وبعد شهر ، وأحاطت المنزل البوب المفضلين / روك جائزة فنان جديد في جوائز الموسيقى الأمريكية. في حفل توزيع جوائز غرامي عام 2000 ، تلقت سبيرز اثنين من الترشيحات في فئات افضل فنان جديد وأفضل مغنية البوب أداء صوتي للاطفال... مرة أخرى ، لكنها خسرت امام الاميركية المغنية كريستينا اغيليرا وموسيقي والمغنية الكندية سارة مكلوكلين ، على التوالي. بعد نجاح ألبومها السابق ، الذي صدر ألبوم سبيرز عفوا!... أنا فعلت هذا مرة أخرى. لاول مرة وهو في رقم واحد في الولايات المتحدة عن طريق بيع 1319193 وحدة خلال الأسبوع الأول من المبيعات ، وتحطيم الرقم القياسي ساوند للألبوم أعلى مبيعات في الاسبوع لاول مرة من قبل أي فنان منفرد. ريا منحت الألبوم مع شهادة الماس مع 10 مليون نسخة بيعت في الولايات المتحدة بشأن المضمون الموسيقية والمبيعات ، وكان الألبوم مشابهة جدا لسبيرز لاول مرة ، على الرغم من أنه أفضل حالا مع النقاد. Allmusic مرة أخرى اعطتها 4 من أصل 5 نجوم ، وقال إن ألبوم "لديه نفس تركيبة من القصص العاطفية بلطف وبتحبب مبهرج رقصة البوب التي جعلت أكثر وقت واحد." رولينج ستون أعطى الألبوم 3،5 نجوم من أصل 5 بملاحظة الألبوم بأنها "الجبن البوب رائعة" و "مطلب بريتني عن الارتياح معقدة ، عنيفة ومخيفة بصراحة". الألبوم قيادة واحدة التي تحمل الاسم نفسه حطم الرقم القياسي بالنسبة لمعظم الإضافات محطة إذاعية في يوم واحد ، وسرعان ما أصبحت العشرة ضرب في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان. في العام نفسه ، أطلقت سبيرز أول جولة عالمية لها ، "عفوا!... أنا فعلت هذا مرة أخرى جولة حول العالم". وخلال الجولة ، وقالت إنها قدمت توقف في نيويورك لعام 2000 جوائز موسيقى الفيديو تي. كجزء من أدائها ، انها انفجرت قبالة حلة سوداء لتكشف عن وجود عارية الملونة والكريستال تزين الزي الاستفزازية التي ولدت الكثير من الجدل. وقالت إنها انتهت السنة مع اثنين آخرين لوحة جوائز الموسيقى ، واثنان من الترشيحات لجائزة غرامي آه أنا فعلت هذا مرة أخرى في فئات أفضل ألبوم البوب صوتي وأفضل مغنية البوب أداء صوتي. وهي واضحة مغنية البوب الأكثر شعبية.

2001-2003 : التطوير الوظيفي

صدر لها ألبوم بريتني سبيرز الثالث في نوفمبر 2001. وإن لم تكن ناجحة كما ألبوماتها السابقة ، وافترضت بعض السيطرة الإبداعية التي شاركت في كتابة خمسة من الألبوم المسارات. وتجاوز جاكسون البوم مايكل لا يقهر عندما كان النجاح الكبير الذي حققه في عدد واحد في الولايات المتحدة من خلال بيع 745744 وحدة خلال الأسبوع الأول له. نجاح أدلى ألبوم لها أنثى الفنان الوحيد في تاريخ الموسيقى أن يكون لها لاول مرة الأولى في ثلاثة ألبومات رقم واحد. ألبوم فريد وكذلك مع النقاد مثل Allmusic الذي اعطاها 4.5 من أصل 5 نجوم ، واصفا عنوان الألبوم المسارات بأنها "لحظات محورية على سبيرز ثالث ألبوم بريتني ، السجل حيث انها تسعى جاهدة لتعميق شخصيتها ، مما يجعل من البالغين في حين لا يزال بريتني. معترف بها "وفي المقابل ، ستون وقال المتداول للألبوم بريتني" يستفيض ما هو واضح : هو شهر واحد بعيدا عن الدخول الى بلدها والعشرينات واضح للاحتياجات يكبر لو انها سوف تجلب لها على طول المشجعين. سبيرز "الفردي لم يؤدوا و كذلك ؛ بريتني قيادة واحدة "أنا العبد 4 يو" بلغت ذروتها في 27 على الساخن 100 لوحة مما يجعل من اكبر ضرب الألبوم. للمساعدة في ترويج الألبوم ، شرعت سبيرز على حلم داخل حلم جولة في نوفمبر 2001. واضطر الى قطع جولة في مدينة المكسيك بسبب سوء الاحوال الجوية. مع نهاية جولتها ، أعلنت سبيرز انها سوف تأخذ استراحة لمدة ستة أشهر من حياتها المهنية. تقدم سبيرز لها مرة الثالثة على التوالي تي جوائز موسيقى الفيديو الأداء. أثناء تنفيذ "أنا العبد 4 يو" ، وقالت انها تستخدم للجدل الحيوانات في قفص ورقصوا جنسي مثير مع ثعبان كبير كاسية كتفيها. منظمة لحقوق الحيوان وادعى بيتا التي ظهرت في أداء أسيئت معاملة الحيوانات وألغت خططا لوحة الفراء المضادة التي كانت ميزة سبيرز. وأبرز نجاح مسيرتها من قبل مجلة فوربس في عام 2002 كما كانت في المرتبة سبيرز العالم أقوى المشاهير. في الأداء في 2003 تي جوائز موسيقى الفيديو ، ظهرت مع أغيليرا أداء أغنية "مثل العذراء" ، وانضم في وقت لاحق من امريكا مغنية البوب مادونا. الشفاه مع مادونا في عالي kiss.In نوفمبر 2003 نشر ، صدر سبيرز تخوض سبيرز ألبومها الرابع ، في المنطقة وتخلص من مارتن ماكس سينثبوب المنتجة من الإصدارات السابقة لها. الألبوم أحاطت المعروفة في أقل المنتجين مثل RedZone والاسماء الكبيرة بما في ذلك موبي وكيلي ر. شارك في كتابته سبيرز ثمانية من الألبوم عشر أغنيات وشارك في إنتاجه عدة قطع من مواد لها للمرة الأولى. في المنطقة رقم واحد الذي تم التوصل إليه في الخرائط الولايات المتحدة خلال الاسبوع لاول مرة ، تم بيع أكثر من 609،000 نسخة. هذا سبيرز أدلى أول امرأة في العصر نيلسن ساوند أن يكون لها أول اربعة البومات غنائية لاول مرة في رقم واحد. الألبوم وكان حفل استقبال خفيفة من النقاد. مجلة أعطى ستايلس الألبوم مد وألقى باللوم حتى الخيارات الوظيفية لسبيرز بالقول ، "في نهاية المطاف ، في منطقة تعاني كثيرا من غير المريحة التي تمر بمرحلة انتقالية من بريتني لاذع في سن المراهقة إلى امرأة قوية عن طريق الاتصال الجنسي. وكان بريتني كان مسؤولا عن اتجاه حياتها المهنية بدلا من البغاء بلا رحمة من قبل الإدارة لها ، وقالت انها كانت قد قادرة على انتاج شيء مع بعض مظاهر الرؤية الموسيقية. "الغارديان أشاد الألبوم الألحان وجهودها ، ويعطيها 4 من أصل 5 نجوم والكتابة ، "على عكس البومات بريتني السابق ، في منطقة لا يوجد لديه أي حشو وتغطية الإصدارات الرديئة ، فقط 57 نوعا من المصنع المنبثقة رقاقة ضرب الأزرق. هناك الجنوبية الهيب هوب ، منزل العميق ، على غرار البحث نبتون وباء ، وفاز ديوالي في كل مكان ، والأهم ، ودلس من مادونا ". الألبوم ولدت في ضرب واحد" السامة "، وفاز سبيرز أول لها جرامي من أي وقت مضى في فئة أفضل رقصة تسجيل. الجزع جولة فندق بدأ مارس 2004 للترويج للألبوم. ولدت في الكوريغرافيا بجولة في الكثير من الجدل والنقد ، مع وجود أطفال صغار في الجمهور.


2004-2005 : اكبر عدد الزيارات والبوم ريميكس


بعد زواجها من كيفن فيدرلاين ، أعلنت سبيرز على موقعها على الانترنت انها بصدد اتخاذ كسر آخر شهادة من أجل البدء في تكوين أسرة. شهد عام 2004 اطلاق سراح تشرين الثاني / نوفمبر اول يضرب جمع أكبر ، اكبر عدد الزيارات : بلادي امتياز ، والذي يتميز كل من فردي سبيرز باستثناء "من قاع كسر قلبي". انها واردة أيضا ثلاث أغنيات سابقا لم تطرح ، منها كونه نسخة غطاء آر الأمريكية وباء المغني بوبي براون ضرب 1988 "بلادي امتياز" ، "هل سمثين" ، التي تنتجها Bloodshy وأفانت ، والذي كانت قد عملت مع عليها في المنطقة ، و " لقد بدأت للتو (Havin 'المرح بلادي)" ، والتي كانت الأغنية المسجلة للرابع ألبوم سبيرز ، في المنطقة ، لكنها لم تجعل من قطع النهائي. بحلول نهاية ذلك العام ، كان سبيرز تصبح واحدة من أفضل الفنانين مبيعا في العالم. في نوفمبر 2005 ، أصدرت سبيرز أول ألبوم لها ريميكس وباء في هذه المجموعة : يعدل. وتراوحت من الألبوم "... بيبي واحد مزيدا من الوقت" إلى "السامة". لها أحدث واحد "يوما ما (أنا ستفهم)" وريمكس أيضا. واحد آخر "، ومن ثم نحن قبلة" المفرج عنهم ، وكان فقط في آسيا ، حيث رسمت في العديد من البلدان. الأغنية بلغت ذروتها في عدد 15 على لوحة الرسم البياني البث الساخنة الرقص ، وعلى الرغم من أنه لم يتم الاعلان عنها رسميا في الولايات المتحدة


2006-2007 : العودة إلى الموسيقى


في مايو 2007 ، أنتجت جولة مصغرة لمجلس النواب للبلوز بعد أن غادرت للتو منشأة إعادة التأهيل تحت اسم + م إمز ، مع ستة يظهر تماما ، غنت الحية خلال بعض الخطوط من أغانيها. وقالت إنها سجلت ألبومها الأخير مع المنتجين مثل شون غاريت ، روتم الابن ونيت "دانجا" تلال طوال عامي 2006 و 2007. من سبيرز البوم ، التجهيل الخامسة ، وتأجل إطلاقه إلى 30 أكتوبر 2007 بدلا من 13 نوفمبر 2007 بسبب تسرب عبر الإنترنت. لاول مرة التجهيل في المرتبة الثانية على لوحة الولايات المتحدة 200. وحصل على حد ما كان جيدا من قبل النقاد. الحجر أعطى المتداول الألبوم 3.5 من أصل 5 نجوم. Allmusic في التصنيف أيضا الألبوم 3.5 من أصل 5 نجوم ، واصفا التجهيل "متماسكة ومسلية" ، ومشيرا إلى أن "انها تحمل معا بشكل أفضل من أي من غيرها من السجلات لها". تعتيم في قيادة واحدة ، "مزيد من غيمي" تسربت على الانترنت يوم 30 أغسطس. الأغنية ، التي كانت سبيرز التي أنتجت لأول مرة دانجا ، بلغت ذروتها في المرتبة الثالثة على لوحة الساخن 100 يوم 3 أكتوبر ، مما يجعله منذ ظهورها لاول مرة ، "... طفل واحد مزيد من الوقت" واحدة ناجحة لها في معظم أنحاء الولايات المتحدة. العالية المتوقعة لأداء سبيرز من "غيمي أكثر" في 2007 تي جوائز موسيقى الفيديو وانتقادات. وذكرت هيئة الاذاعة البريطانية ان "ادائها سيتراجع في كتب التاريخ باعتباره واحدا من أسوأ إلى نعمة حفل توزيع جوائز إم تي في" ، وأشار إلى أن صحيفة "سبيرز كان خارج التوافق لأنها الشفاه [سنشد] وأحيانا مجرد توقف الغناء تماما ". على الرغم من الانتقادات على ادائها ، وحققت نجاحا واحد في جميع أنحاء العالم.


2008 : السادسة البوم استوديو

(هذه المقالة يحتوي على معلومات حول المقرر المستقبلية المتوقعة أو الألبوم. محتوى قد تتغير مع اقتراب إطلاق الألبوم وتوافر المزيد من المعلومات.)
منتجي الموسيقى ، الابن روتم وشون غاريت ، الذي يعمل مع سبيرز في ألبومها السابق ، وأكد أن الشعب التجهيل أنهم مرة أخرى في الاستوديو مع سبيرز. كما قال مصدر للمجلة أنها في المراحل التجريبية لألبوم جديد وبريتني تحاول العثور على اتجاه سليم وانها تريد ان تذهب فيها المنتج الموسيقي جاي Sigsworth تكلم مع صحيفة لوس انجليس تايمز ، وقال إن لديه وقعت على للعمل مع سبيرز في الألبوم القادم بسبب اخراجها في وقت لاحق من هذا العام. Sigsworth المنتجة لها من قبل واحد "في كل مرة" في عام 2004. منتجي الموسيقى الأخرى التي وقعت على مشروع لتشمل Darkchild ودالاس أوستن ومدير السجلات رقص الجاز ، لاري رودولف ، وأكدت أن سبيرز كانت تعمل على ألبومها الجديد في صيف عام 2008 مع موعد الافراج عن المخطط حتى الان. على الرغم من التقارير التي تفيد بأن شبكة فوكس نيوز والشركة المنتجة سبيرز ، ومن المتوقع أن يصدر ألبومه بحلول منتصف ديسمبر. كان قد أعلن أيضا أن جاستن تيمبرليك وتيمبالاند سيكون العمل مع سبيرز في الألبوم الجديد لها ، وموافق! وهذا ما تؤكده مجلة قائلا أيضا أن سبيرز أول واحد سيكون دويتو يضم تيمبرليك ، وكان لم تؤكدها الأطراف ولكن ليس لديه مصدر موثوق أكد هذا إلى نشر المجلة. Taio كروز كما كانت كاني ويست ، وأعلن أن إنتاج بعض أغاني الألبوم من المتوقع السادسة سبيرز. الموسيقى المنتجين والكتاب وأكد أغنية للمشروع تشمل دانجا ، Beanz جيم ، دايوجاردي كارا ، كيري هيلسون ، أليوت ، Polow دون دا ، فريدريك ، Bloodshy وأفانت ، ومايكل كوكس بريان ، دامون إليوت ، وRunawayz و. المغني وكاتب الاغاني سيدة غاغا وGaribay فرناندو نعمل أيضا مع سبيرز مع تسجيلات جديدة.

الحصول على أدوبي فلاش لاعب البرنامج المساعد من قبل wpburn.com ورد المواضيع

Music

Music Career

1998-2000: Rise To Fame

Spears’s debut single “…Baby One More Time”, released at the end of 1998, became an instant international success; it peaked at number one on the Billboard Hot 100, and sold nine million copies worldwide. The song was also ranked 25th on Rolling Stone and MTV’s “100 Greatest Pop Songs of all time”. The music video of the song features Spears dressed in a midriff-baring schoolgirl uniform. The album of the same title was released in January 1999, reaching number one on the Billboard 200. …Baby One More Time was certified diamond in the U.S. and subsequently achieving worldwide sales of 28 million copies, making it the biggest-selling album by a teenager to date. Spears broke the record in U.S for the youngest artist to have their debut single at number one on the Billboard Hot 100 chart. She also broke the record for the youngest artist to have their debut single and debut album simultaneously at number one on the Billboard charts. Spears still holds this record to date. The album received mixed reviews. Allmusic gave it 4 out of 5 stars, stating that the album “has the same blend of infectious, rap-inflected dance-pop and smooth balladry that propelled the New Kids and Debbie Gibson.” While Rolling Stone gave it 2 out of 5, noting that “while several Cherion-crafted kiddie-funk jams serve up beefy hooks, shameless schlock slowies, like ‘E-Mail My Heart’, are pure spam”. The success of Spears’s music coupled with her controversial image made her one of the year’s biggest stars. In December 1999, she won four Billboard Music Awards, including Female Artist of the Year. A month later, she took home the Favorite Pop/Rock New Artist award at the American Music Awards. At the 2000 Grammy Awards, Spears received two nominations in the categories of Best New Artist and Best Female Pop Vocal Performance for …Baby One More Time, but lost to American singer Christina Aguilera and Canadian musician-singer Sarah McLachlan, respectively. Following the success of her previous album, Spears released the album Oops!… I Did It Again. It debuted at number one in the U.S. by selling 1,319,193 units during its first week of sales, breaking the SoundScan record for the highest album sales in its debut week by any solo artist. The RIAA awarded the album with a diamond certification with 10 million copies sold in the U.S. Concerning both musical content and sales, the album was very similar to Spears’s debut, although it fared better with critics. Allmusic once again gave it 4 out of 5 stars, saying that the album “has the same combination of sweetly sentimental ballads and endearingly gaudy dance-pop that made One More Time.” Rolling Stone gave the album 3.5 stars out of 5 by noting the album as “fantastic pop cheese” and “Britney’s demand for satisfaction is complex, fierce and downright scary.” The album’s lead single of the same name broke the record for most radio station additions in a single day, and quickly became a top ten hit in the U.S. and other countries. The same year, Spears launched her first world tour, the “Oops!… I Did It Again World Tour”. During the tour, she made a stop in New York for the 2000 MTV Video Music Awards. As part of her performance, she ripped off a black suit to reveal a provocative nude-colored and crystal-adorned outfit that generated much controversy. She finished the year with two more Billboard Music Awards, and two Grammy nominations for Oops!… I Did It Again in the categories of Best Pop Vocal Album and Best Female Pop Vocal Performance. She is the most popular and obvious popstar singer.

 

2001–2003: Career Development

Spears released her third studio album Britney in November 2001. Although not as successful as her previous albums, she assumed some creative control by co-writing five of the album’s tracks. It surpassed Michael Jackson’s album Invincible when it had a successful debut at number one in the U.S. by selling 745,744 units during its first week. The album’s success made her the only female artist in music history to have her first three albums debut at number one. The album fared well with critics such as Allmusic who gave it 4.5 out of 5 stars, describing the album’s title tracks as being “pivotal moments on Britney Spears’s third album, the record where she strives to deepen her persona, making it more adult while still recognizably Britney.” In contrast, Rolling Stone said of the album Britney “belabors the obvious: Spears is one month away from entering her twenties and clearly needs to grow up if she’s going to bring her fans along.” The singles did not perform as well; Britney’s lead single “I’m a Slave 4 U” peaked at 27 on the Billboard Hot 100 making it the album’s biggest hit. To help promote the album, Spears embarked on the Dream Within a Dream Tour in November 2001. The tour was forced to cut short in Mexico City due to bad weather. With the end to her tour, Spears announced she would take a six month break from her career. Spears made her third consecutive MTV Video Music Awards performance. While performing “I’m a Slave 4 U”, she controversially utilized caged animals and danced erotically with a large albino python draped over her shoulders. Animal-rights organization PETA claimed that the animals featured in the performance were mistreated and cancelled plans for an anti-fur billboard that was to feature Spears. Her career success was highlighted by Forbes magazine in 2002 as Spears was ranked the world’s most powerful celebrity. At a performance at the 2003 MTV Video Music Awards, she appeared with Aguilera performing the song “Like a Virgin”, and was later joined by American pop singer Madonna. Spears locked lips with Madonna in a highly-publicized kiss.In November 2003, Spears released her fourth studio album, In the Zone, jettisoning the Max Martin-produced synthpop of her earlier releases. The album took in lesser-known producers such as RedZone and big names including Moby and R. Kelly. Spears co-wrote eight of the album’s thirteen songs and co-produced several pieces of her material for the first time. In the Zone reached number one in the U.S. charts during its debut week, selling over 609,000 copies. This made Spears the first female in the Nielsen SoundScan era to have her first four studio albums to debut at number one. The album had a mild reception from critics. Stylus Magazine gave the album a D and even blamed Spears’s career choices by stating, “Ultimately, In the Zone suffers greatly from Britney’s uneasy transition from teen tart to sexually powerful woman. Had Britney been in charge of her career direction instead of mercilessly prostituted by her management, she might have been able to produce something with some semblance of musical vision.” The Guardian praised the album’s melodies and her effort, giving it 4 out of 5 stars and writing, “Unlike previous Britney albums, In the Zone has no filler and no shoddy cover versions, just 57 varieties of blue-chip hit-factory pop. There is southern hip-hop, deep house, Neptunes-style R&B, the ubiquitous Diwali beat and, most importantly, oodles of Madonna.” The album spawned the hit single “Toxic”, winning Spears her first ever Grammy in the category of Best Dance Recording. The Onyx Hotel Tour began in March 2004 to promote the album. The tour’s choreography generated much controversy and criticism, with the presence of young children in the audience.


2004–2005: Greatest Hits and Remix Album


After her marriage to Kevin Federline, Spears announced on her website she was taking another career break in order to start a family. November 2004 saw the release of her first greatest hits collection, Greatest Hits: My Prerogative, which features all of Spears’s singles with the exception of “From The Bottom Of My Broken Heart”. It also featured three previously unreleased songs, them being a cover version of American R&B singer Bobby Brown’s 1988 hit “My Prerogative”, “Do Somethin’”, produced by Bloodshy and Avant, whom she had worked with on In The Zone, and “I’ve Just Begun (Havin’ My Fun)”, which was a song recorded for Spears’s fourth album, In The Zone, but did not make the final cut. By the end of that year, Spears had become one of the best-selling artists in the world. In November 2005, Spears released her first remix album, B In The Mix: The Remixes. The album ranged from “…Baby One More Time” to “Toxic”. Her newest single “Someday (I Will Understand)” was also remixed. Another single, “And Then We Kiss”, was only released in Asia, where it charted in many countries. The song peaked at number 15 on Billboard’s Hot Dance Airplay chart, despite it not being officially released in the U.S.


2006–2007: Return to Music


In May 2007, she produced a mini-tour for the House of Blues just after she left a rehabilitation facility under the name The M+M’s; with six shows altogether, she sang live during some lines of her songs. She recorded her latest album with producers such as Sean Garrett, J. R. Rotem and Nate “Danja” Hills throughout 2006 and 2007. The release of Spears’s fifth album, Blackout, was rescheduled to October 30 2007 rather than November 13 2007 due to online leaks. Blackout debuted at number two on the U.S. Billboard 200. It was fairly well received by critics. Rolling Stone gave the album 3.5 out of 5 stars. Allmusic also rated the album 3.5 out of 5 stars, calling Blackout “coherent and entertaining” and stating that “it holds together better than any of her other records”. Blackout’s lead single, “Gimme More” leaked on the internet on August 30. The song, which was Spears’s first produced by Danja, peaked at number three on Billboard’s Hot 100 on October 3, making it her most successful single in the U.S. since her debut, “…Baby One More Time”. Spears’s highly-anticipated performance of “Gimme More” at the 2007 MTV Video Music Awards was panned. The BBC stated that “her performance would go down in the history books as being one of the worst to grace the MTV Awards”, and The Times noted that “Spears was out of synch as she lip-synched and at times just stopped singing altogether”. Despite the criticism on her performance, the single has achieved worldwide success.


2008: Sixth Studio Album

(This article contains information about a scheduled or expected future album. The content may change as the album release approaches and more information becomes available.)
Music producers, J. R. Rotem and Sean Garrett, whom worked with Spears on her previous album, Blackout have confirmed to People that they are back in the studio with Spears. A source also told the magazine that she is in the experimental stages of a new album and Spears is trying to find the sound and direction she wants to go in. Music producer Guy Sigsworth spoke with the Los Angeles Times and said that he has signed on to work with Spears on her upcoming album due out later in the year. Sigsworth previously produced her single “Everytime” in 2004. Other music producers that have signed on for the project include Darkchild and Dallas Austin Jive Records and manager, Larry Rudolph, have confirmed that Spears has been working on the new album throughout the summer of 2008 with no release date planned yet. Although Fox News reports that Spears’s record label, is expecting to release the album by mid-December. It has has been also announced that Justin Timberlake and Timbaland would be working with Britney on her new album, and OK! Magazine had confirmed this by also saying that Spears’ first single would be a duet featuring Timberlake, it hasn’t been confirmed by neither parties but a reliable source has confirmed this to the magazine publication. Kanye West, Taio Cruz have also been announced to be producing some songs for Britney’s anticipated sixth album. Other music producers and song writers confirmed for the project include Danja, Jim Beanz, Kara Dioguardi, Keri Hilson, Babyface, Polow Da Don, Fredwreck, Bloodshy & Avant, Bryan-Michael Cox, Damon Elliott, and The Runawayz. Singer-songwriter Lady Gaga and Fernando Garibay are also working with Spears with the new recordings.


Get Adobe Flash player